Aviator موقع اللعبة الرسمي

Aviator هي لعبة شهيرة على الإنترنت يمكنك من خلالها ربح أموال حقيقية. زيادة الرهانات وفقًا للاحتمالات هنا تصل إلى x100. هناك احتمال أن تربح 5 من خلال الرهان بـ 500 دولارات.

العب Aviator 1win

العب Aviator Pin Up

العب Aviator MostBet

العب Aviator 1xbet

لعبة طيار

تحظى لعبة Spribe بشعبية كبيرة لأنها تشحن مشاعر مشرقة وتثير اهتمامًا كبيرًا بين المستخدمين. في عام 2022 ، تم التعرف على ماكينة القمار كواحدة من أكثر ماكينات القمار شهرة. النظام هنا صادق وشفاف ، يمكنك التعرف عليه في أي وقت. حتى الوافد الجديد الذي لم يلعب كازينو مطلقًا يمكنه ربح المال ، لأن القواعد هنا بسيطة للغاية. لكن لا تنس أنه من السهل جدًا أن تفوت لحظة تحليق الطائرة بعيدًا ، ومعها أموالك. لذا العبها بأمان واقرأ هذا المقال أولاً ، والذي سيوضح لك كيفية الفوز في Aviator.

ما الهدف من لعبة Aviator؟

خلال اللعبة يمكنك أن تشعر بأنك تلعب دور طيار يائس. تعتمد أرباحك فقط على الارتفاع الذي ستصعد إليه الطائرة. يعتمد ذلك على المعامل الذي سيتم مضاعفة الرهان به. أهم شيء هنا هو التحكم في نفسك وعدم المبالغة في رد الفعل. اسحب أموالك في الوقت المناسب حتى لا تخسرها.

جوهر لعبة الطيار

إذا انتهت الرحلة قبل أن تضغط على زر السحب النقدي ، فسيتم ببساطة حرق الأموال. لذلك ، من المهم جدًا أن تكون قادرًا على التحكم في نفسك والتوقف في الوقت المناسب. دعنا نسلط الضوء على النقاط المهمة التالية التي يجب أن يعرفها كل لاعب:

  1. مضاعف البداية هو x1. يزداد بسرعة حتى تختفي الطائرة.
  2. أرباحك مساوية لمنتج المضاعف الذي قررت خلاله صرف النقود.
  3. قبل بدء الجولة ، سيتم إنشاء المعامل بشكل عشوائي ، عند الوصول إلى الطائرة التي ستطير بعيدًا. من السهل التحقق من صدق الجميع ، فهناك وظائف متخصصة في اللعبة لهذا الغرض. هذا فقط يزيد الثقة فيه.

خوارزمية لعبة Aviator Spribe

خوارزمية لعبة الطيار

خوارزمية اللعبة بسيطة للغاية ، والتي تلفت الانتباه إليها فقط. في كل جولة تراهن بأي مبلغ من المال. تقلع الطائرة. بعد ذلك تبدأ الاحتمالات في النمو. في لحظة عشوائية ، تطير الطائرة بعيدًا وتختفي من الشاشة. من المهم الضغط على زر صرف النقود وسحب الأموال أثناء طيران الطائرة. إذا لم يكن لديك الوقت للقيام بذلك ، فسيتم حرق الأموال المستثمرة. وتجدر الإشارة إلى أن Aviator هو مشروع نزيه بنسبة 100٪ ، ولا يتدخل فيه أحد من الخارج. نتيجة الجولة غير معروفة مسبقا.

كيف تلعب Aviator؟

أولاً ، دعونا نلقي نظرة على كيفية الرهان وكيفية سحب الأرباح:

  1. للمراهنة ، حدد المبلغ وانقر على زر "رهان".
  2. أضف لوحة مراهنة ثانية إذا كنت تريد عمل اثنتين بشكل مستقل عن بعضهما البعض. للقيام بذلك ، انقر فوق علامة الجمع الموجودة في الزاوية العلوية من اللوحة.
  3. إذا قررت سحب الأموال ، فانقر فوق زر Cashout. المبلغ سيكون مساويا للرهان مضروبا في المعامل.
طيار كيف تلعب

تستحق اهتماما خاصا اللعب التلقائي والسحب التلقائي.

  1. لتنشيط التشغيل التلقائي ، استخدم القائمة التلقائية في لوحة الرهان. قم بتفعيل خانة الاختيار في سطر "الرهان التلقائي". سيتم وضع الرهانات تلقائيًا ، ولكن يجب النقر فوق Cashout في كل جولة للسحب. يمكن أيضًا إجراء السحب في الوضع التلقائي.
  2. Autocashout موجود في قائمة السيارات في لوحة الرهان. بعد ذلك سوف تتلقى سحبًا تلقائيًا عند الوصول إلى الاحتمالات المطلوبة.

كيف أتحقق من صدق الطيار؟ انه سهل. اضغط على الزر مع النتيجة في تاريخ اللعبة. هناك سوف تحصل على جميع المعلومات الهامة.

المواقع حيث يمكنك لعب لعبة Aviator

اللعبة متاحة في مجموعة متنوعة من الكازينوهات على الإنترنت. ننصح بالذهاب فقط إلى الموارد التي أثبتت جدواها مع عدد كافٍ من المراجعات ، حتى لا تصبح ضحية للاحتيال. نقدم أدناه قائمة بالأماكن حيث يمكنك لعب كازينو Aviator.

طيار 1win

افياتور دبوس اب

أفياتور موستبيت

طيار 1xbet

تسجيل الطيار

تسجيل الطيار

التسجيل بسيط جدا. تحتاج فقط إلى إنشاء حساب على موقع الكازينو على الإنترنت الذي يقدم هذه اللعبة. لإنشاء حساب ، عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. انتقل إلى موقع كازينو رسمي واحد.
  2. اختر طريقة التسجيل التي تناسبك. حدد جميع البيانات التي يطلبها النظام.
  3. ستكتمل العملية. ضع المال في حسابك وابدأ اللعب.

دخول الطيار

للعب لعبة Aviator عبر الإنترنت على موقع كازينو عبر الإنترنت ، يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى حسابك. للقيام بذلك ، عليك اتباع بضع خطوات بسيطة:

  • انقر فوق زر تسجيل الدخول الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الموقع الرسمي ؛
دخول الطيار
  • سترى نافذة تسجيل الدخول. يجب عليك إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك. في حالة نسيان كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك دائمًا استعادتها.
Aviator تسجيل الدخول عبر الإنترنت

لديك أيضًا خيار تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الشبكات الاجتماعية مثل Gmail أو Telegram.

اختر الطريقة الأكثر ملاءمة لك واستمتع باللعبة. اعثر على الزر Aviator بسهولة تامة - نظرًا لأن هذه اللعبة يلعبها الآلاف من المستخدمين ، فهي موجودة في الوسط ومميزة بأحرف حمراء.

طيار تلعب عبر الإنترنت

كيفية عمل إيداع في Aviator؟

إيداع الطيار

عادة لا يستغرق الأمر أكثر من دقيقة لتعبئة حسابك. يتضمن تسلسل الخطوات ثلاث خطوات فقط:

  1. انقر فوق الزر "إيداع". إنه موجود في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.
  2. اختر طريقة مناسبة للإيداع في الحساب. حدد المبلغ الذي تريده.
  3. التأكد من الدفع.

بعد ذلك مباشرة يمكنك الانتقال إلى اللعبة والبدء في كسبها. بالمناسبة ، إذا أردت ، يمكنك استخدام رمز ترويجي جذاب: aviatorgamesorg.

دردشة طيار داخل اللعبة

أفياتور الدردشة داخل اللعبة

على الجانب الأيمن من واجهة اللعبة (أو بعد النقر على أيقونة الدردشة) توجد لوحة يمكنك من خلالها التحدث إلى مستخدمين آخرين. هناك يمكنك مناقشة المشروع وطلب النصيحة وما إلى ذلك. أيضًا ، تتم الإشارة تلقائيًا إلى البيانات الخاصة بأكبر المكاسب.

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد المراهنة بأموال حقيقية ، فجرّب الإصدار التجريبي من اللعبة. وهي متاحة لجميع المستخدمين الذين ليس لديهم رصيد.

العب Aviator في الوضع التجريبي

لاحظ مستخدمو الكازينو عبر الإنترنت بالتأكيد أن العديد من ماكينات القمار متاحة للتشغيل دون استخدام رهانات حقيقية. الوضع التجريبي هو فرصة لعمل رهانات افتراضية وتشغيل اللعب دون المخاطرة بخسارة أموالك. في هذا النوع من اللعبة ، لا يمكن للمستخدمين الاعتماد على المكافآت الحقيقية. لكن يتم منحهم فرصة أخرى - في الوضع الآمن لاختبار الفتحة المحددة ، والتعرف عليها عمليًا ، وبالتالي التحقق من العائد. حتى أن بعض المستخدمين تمكنوا من إنشاء ألعاب إستراتيجية فعالة خاصة بهم.

عرض الطيار

اعتقد المطور Spribe أيضًا أنه من المناسب أن يكون لديه نسخة تجريبية من لعبة التعطل. سيكون مفيدًا جدًا للاعبين المبتدئين. سيكونون قادرين على دراسة آليات طريقة اللعب بمزيد من التفصيل في الممارسة العملية ، دون تعريض رهاناتهم للخطر.

مزايا لعب Aviator في الوضع التجريبي

يسمح الإصدار التجريبي من Aviator للشخص بما يلي:

  • ممارسة خصائص إعدادات اللعبة قبل البدء ؛
  • فهم بالتفصيل وظيفة الرهان المزدوج ؛
  • شاهد كيف تتحرك الطائرة.
  • فحص نمو الاحتمالات أثناء اللعب ؛
  • تدرب على إيقاف رهانك في الوقت المناسب لأخذ أرباحك.

سيسمح لك الوضع التجريبي للعبة بالاستعداد بشكل أفضل للعبة الحقيقية وبالتالي زيادة فرصك في الفوز أثناء استخدام الرهانات الحقيقية.

كيف لا تخسر المال في أفياتور؟

العدو الأكبر لكل لاعب هو الجشع. تحسبًا لفوز كبير ، غالبًا ما يفوت اللاعبون لحظة جيدة وبالتالي يعبرون عن أنفسهم عن الخسائر. ينطبق هذا أيضًا على لعبة التصادم Aviator. قيل في وقت سابق أن جوهر اللعبة هو عدم تفويت اللحظة التي تختفي فيها الطائرة ويتم إعادة ضبط الرهانات. ينصح اللاعبون ذوو الخبرة بعدم تأخير الضغط على زر "Cash Out" ، واغتنام الفرصة لالتقاط المكاسب بعد أن يتمكن المستخدم من استعادة الرهان الذي تم إجراؤه والحصول على مكاسب صغيرة في الأعلى. يجدر تذكر قاعدة واحدة بسيطة ولكنها مهمة - من الأفضل الفوز بمكاسب صغيرة ولكن منتظمة بدلاً من خسارة رهان أثناء انتظار مكافأة كبيرة.

السحب الآلي للطيار

الطيار السحب

هذه ميزة مثيرة للاهتمام مضمنة في لعبة التصادم Aviator. يسمح للاعبين بتعيين معامل معين قبل بدء اللعب ، وعند الوصول إلى أي الرهان سيتم تفعيله تلقائيًا وستُضاف المكاسب إلى رصيد لعبة المستخدم. خصوصية هذه الميزة هي أن اللاعب لا يزال يراقب عملية حركة الطائرة ويمكنه إيقاف اللعبة قبل الوصول إلى المعامل المحدد. يتيح استخدام وظيفة السحب الآلي للمستخدم ببساطة إعادة تأمين نفسه مرة أخرى.

الرهانات الكبيرة والصغيرة

تستند هذه النصيحة إلى ميزة أخرى مثيرة للاهتمام خاصة بلعبة Aviator. جوهرها هو أنه يمكن لكل مستخدم أن يراهن مرتين في وقت واحد. لا ترتبط ببعضها البعض ويمكن إيقاف كل واحدة في أي وقت ، بينما تظل الثانية نشطة.

يستخدم المستخدمون المتمرسون هذه الميزة على النحو التالي:

  • الرهان الأول صغير.
  • يتم استخدام مبلغ أكبر للرهان الثاني.

ثم مع بداية الطائرة ، يحتاج اللاعب إلى الانتظار حتى يصل المعامل إلى حجم يمكن أن يتداخل مع الرهان الثاني المبلغ الإجمالي المتضمن في طريقة اللعب ، ثم يوقف اللعبة لذلك. ويحاول الرهان الأول باستثمار صغير الصمود لأطول فترة ممكنة. بسبب طريقة اللعب هذه ، لن يترك اللاعب على الأقل في المنطقة الحمراء ، وعلى الأكثر سيكون قادرًا على تحقيق ربح.

يسأل الناس أيضًا عن

طيارالعاب طيار رشاشتنزيل Aviatorتكتيكات الطيار
طائرة طيارخوارزمية لعبة الطيارلعبة طيار على الانترنتلعبة طيار
لعبة كازينو الطيارلعبة المال الطياركازينو لعبة الطيارالعب Aviator في الكازينو
تلعب Aviator عبر الإنترنتكازينو أفياتورتشغيل الإصدار التجريبي من Aviatorموقع الطيار

صور ولقطات من المكاسب

فيديو اللعب والفوز الكبير

أسئلة وأجوبة لعبة الطيار

ما هو متوسط ​​طول الجولة في اللعبة؟

تتراوح مدة الجولة الواحدة من ثانيتين إلى عدة دقائق. لا أحد يعرف إلى متى ستستمر الجولة التالية.

ما هو مقدار الحد الأدنى للرهان؟

الحد الأدنى للمبلغ في هذه اللعبة صغير ، فقط 10 سنتات. وهذا يعني أنه يمكنك تجربة جميع الوظائف مقابل أجر ضئيل والتوصل إلى ما سيكون تكتيكك. ليس عليك أن تكون لديك ميزانية ضخمة لتجربة لعب Aviator. عندما تشعر بثقة أكبر ، يمكنك زيادة مبلغ الرهان. إذا قمت بزيادة خطوة الرهان يدويًا ، فستكون 10 سنتات.

ما هو الحد الأقصى لمبلغ الرهان في لعبة Aviator؟

الحد الأقصى في المرة الواحدة يمكنك المراهنة بـ 100 دولار. لكن هذا لا يعني أن لديك أي قيود. بالمناسبة ، هناك فرصة للمراهنة مرتين في وقت واحد.

ما هي أقل الاحتمالات؟

أقل معامل هو 1. نادرًا ما يخرج مرة واحدة كل 50 جولة. لكن يجب أن تضع ذلك في اعتبارك ولا تراهن بآخر أموالك في رهان واحد.احتمالات منخفضة الطيار

ما هو أعلى معامل؟

أقصى معامل ممكن في لعبة Aviator هو x500. نادرًا ما يظهر هذا الرقم. كما لاحظنا ، فإن الفترة الزمنية عادة ما تكون من ساعة إلى ساعة ونصف. أي مرة واحدة كل 250 طلقة. لا نوصي بمطاردة مثل هذا المعامل المرتفع. من الأفضل أن تكون واقعيًا وتلتقط متوسط ​​الاحتمالات وأن تكون باللون الأسود. مخاطرة أقل لكسب المزيد.أعلى معامل طيار

Kalyan Sawhney/ مؤلف المقال

صحفي وخبير القمار مع 15 عاما من الخبرة. عمل في 3 كازينوهات: مدير كازينو ، ومسؤول ، ومدير SMM. أكتب حاليًا لموقع الويب aviator-games.org. كاليان ساوهني لاعب متعطش للعبة الشعبية Aviator. كما أنه مغرم بالمراهنة على الرياضة والعملات المشفرة.

4.4 / 5 - (5 أصوات)
اترك تعليق

؛-) :| :x : الملتوية: :ابتسامة: : صدمة: : حزين: :لفة: : إشجب: :وجه الفتاة: :o : Mrgreen عرض: :الضحك بصوت مرتفع: : الفكرة: : ابتسامة: : الشر: : صرخة: : باردة: : السهم: : ؟؟؟: :؟: :!:

Aviator Game Official Website

Aviator is a popular online game in which you can win real money. The increase in bets according to the odds here goes up to x100. There is a probability that by betting 5$ you will win 500.

Play Aviator 1win

Play Aviator Pin Up

Play Aviator MostBet

Play Aviator 1xbet

Aviator Game

Game by Spribe is very popular because it charges bright emotions and causes high interest among users. In 2022 the slot machine was recognized as one of the most popular. The system here is honest and transparent, you can familiarize yourself with it at any time. Even a newcomer who has never played in a casino can win money, because here the rules are very simple. But do not forget that it is very easy to miss the moment when the plane is flying away, and with it your money. So play it safe and read this article first, which will show you how to win at Aviator.

What’s the point of the Aviator game?

During the game you can feel yourself in the role of a desperate pilot. Your earnings depend solely on the altitude to which the plane will climb. It depends on the coefficient by which the bet will be multiplied. The most important thing here is to control yourself and not to overreact. Withdraw your money in time so as not to lose them.

essence of game Aviator

If the flight is over before you hit the cash-out button, the funds will simply be burned up. Therefore, it is very important to be able to control yourself and stop in time. Let us highlight the following important points that every player should know:

  1. The starting multiplier is x1. It increases rapidly until the plane disappears.
  2. Your winnings are equal to the product of the multiplier during which you decided to cash out.
  3. Before the round starts, the coefficient will be randomly generated, upon reaching which the plane will fly away. Everyone’s honesty is easy to check, there are specialized functions in the game for this purpose. This only increases confidence in it.

Aviator Spribe game algorithm

Aviator game algorithm

The algorithm of the game is very simple, which only draws attention to it. Each round you bet any amount of money. The plane takes off. After that the odds begin to grow. At a random moment the plane flies away and disappears from the screen. It is important to press the cash-out button and withdraw the money while the plane is flying. If you do not have time to do this, the money invested will be burned. It is worth noting that Aviator is a 100% honest project, in which no one from the outside interferes. The result of the round is not known in advance.

How to play Aviator?

First, let’s look at how to bet and how to withdraw winnings:

  1. To make a bet, decide on the amount and click on the “Bet” button.
  2. Add a second betting panel if you want to make two independently of each other. To do this, click on the plus sign located in the upper corner of the panel.
  3. If you decide to withdraw money, click on the Cashout button. The amount will be equal to the bet multiplied by the coefficient.
Aviator how to play

Deserve special attention auto play and automatic cashout.

  1. To activate the autoplay, use the Auto menu on the betting panel. Activate the checkbox in the line “Auto Bet”. Bets will be placed automatically, but you must click on Cashout in each round to withdraw. Withdrawal can also be done in automatic mode.
  2. Autocashout is in the Auto menu on the betting panel. Then you will automatically receive a withdrawal when the required odds are reached.

How do I check the honesty of Aviator? It’s simple. Click on the button with the result in the history of the game. There you will get all the important information.

Sites where you can play the game Aviator

The game is available in a variety of casinos on the Internet. We advise to go only to proven resources with a sufficient number of reviews, so as not to become a victim of fraud. Below we give a list of places where you can play Aviator casino.

Aviator 1win

Aviator Pin Up

Aviator MostBet

Aviator 1xbet

Aviator Registration

Aviator Registration

Registration is very simple. You just need to create an account on the site of the online casino that offers this game. To create an account you need to do the following steps:

  1. Go to one official casino website.
  2. Choose the registration method that suits you. Specify all the data the system asks for.
  3. The process will be completed. Put money into your account and start playing.

Aviator Login

To play the game Aviator online on the site online casino you need to first login to your account. To do this you need to follow a couple of simple steps:

  • Click on the Login button which is located in the upper right corner of the official website;
Aviator Login
  • You will see a login window. You must enter your email and your password. In case you have forgotten your password, you can always restore it.
Aviator login online

You also have the option of logging in to your account via social networks such as Gmail or Telegram.

Choose the most convenient way for you and enjoy the game. Find the button Aviator quite easy – since this game is played by thousands of users, it is located in the center and highlighted in red letters.

Aviator Play Online

How to make a deposit in Aviator?

Aviator Deposit

It usually takes no more than a minute to top up your account. The sequence of steps includes only three steps:

  1. Click the “Deposit” button. It is located in the upper right corner of the screen.
  2. Choose a suitable way to deposit the account. Specify the amount you like.
  3. Confirm the payment.

Immediately after that you can move on to the game and start earning in it. By the way, if you want, you can use an attractive promo code: aviatorgamesorg.

Aviator in-game chat

aviator  In-game chat

On the right side of the game interface (or after clicking the chat icon) there is a panel where you can talk to other users. There you can discuss the project, ask for advice and so on. Also, the data on the largest winnings are automatically indicated there.

If you are not sure if you want to bet real money, just try the demo version of the game. It is available to all users with zero balance.

Play Aviator in demo mode

Online casino users have surely observed that many slot machines are available to run without using real bets. Demo mode is an opportunity to make virtual bets and run gameplay without the risk of losing your own money. In this variant of the game, users can not count on real rewards. But they are given another opportunity – in a safe mode to test the selected slot, get acquainted with it in practice and thus check the payoff. Some users even manage to create their own effective strategy games.

Aviator demo

Developer Spribe also thought it appropriate to have a demo version of its crash game. It will be very useful for beginner players. They’ll be able to study the mechanics of the gameplay in more detail in practice, without jeopardizing their bets.

Advantages of playing Aviator in demo mode

The Aviator demo version allows one to:

  • practice the peculiarities of the game settings before the start;
  • understand in detail the double bet function;
  • watch how the plane moves;
  • examine the growth of odds during the gameplay;
  • practice stopping your bet in time to take your winnings.

The demo mode of the game will allow you to better prepare for the real gameplay and thus increase your chances of winning while using real bets.

How not to lose money at Aviator?

The greatest enemy of every player is greed. In anticipation of a big win, gamers very often miss out on a good moment and thus express themselves for losses. This also applies to the crash game Aviator. Earlier it was said that the essence of the game is not to miss the moment when the plane disappears and the bets are reset. Experienced gamers advise not to delay pressing the “Cash Out” button, and take the opportunity to pick up the winnings after the user manages to win back the bet made and get a small winnings on top. It is worth remembering one simple but important rule – it is better to win small but regular winnings than to lose a bet while waiting for a big reward.

Automatic Aviator Cashout

Aviator Cashout

This is an interesting feature that is built into the crash game Aviator. It allows players to set a certain coefficient before starting the gameplay, upon reaching which the bet will automatically trigger and the winnings will be credited to the user’s game balance. The peculiarity of this feature is that the gamer is still watching the process of the plane’s movement and can stop the game before reaching the specified coefficient. The use of the auto-cashout function simply allows the user to reinsure himself once again.

Large and small bets

This tip is based on another interesting feature that is peculiar to the Aviator game. Its essence is that each user can make two bets simultaneously. They are not related to each other and each one can be stopped at any time, while the second one will remain active.

Experienced users use this feature as follows:

  • The first bet is made small.
  • A larger amount is used for the second bet.

Then with the start of the plane, the gamer needs to wait until the coefficient reaches a size that can overlap on the second bet the total amount involved in the gameplay, and then stop the game for it. And the first bet with a small investment try to hold on as long as possible. Due to such gameplay, the player at least won’t be left in the red, and at most he will be able to make a profit.

People Also Ask For

AviatorAviator spribe gamingAviator downloadAviator tactics
Aviator planeAviator game algorithmAviator game onlineAviator game
Aviator casino gameAviator money gameAviator game casinoPlay Aviator in casino
Aviator play onlineAviator casinoPlay Aviator demo versionAviator site

Pictures and screenshots of winnings

Gameplay video and big win

Aviator game questions and answers

What is the average length of a tour in the game?

The duration of one round varies from 2 seconds to several minutes. No one knows how long the next round will last.

What is the amount of the minimum bet?

The minimum amount in this game is small, only 10 cents. That is, you can try out all the functionality for pennies and come up with what will be your tactic. You don’t have to have a huge budget to try playing Aviator. When you feel more confident, you can increase the amount bet. If you manually increase the bet step is 10 cents.

What is the maximum bet amount in Aviator game?

The maximum at a time you can bet 100$. But this does not mean that you have any restrictions. By the way, there is an opportunity to make two bets at once.

What are the lowest odds?

The lowest coefficient is 1. It comes out quite rarely, about once every 50 rounds. But you should keep this in mind and not bet your last money in one bet.aviator low odds

What is the highest coefficient?

The maximum possible coefficient in the Aviator game is x500. This figure appears quite rarely. As we noticed, the interval is usually an hour to an hour and a half. That is, about once every 250 rounds. We would not recommend chasing such a high coefficient. It is better to be realistic and catch average odds and be in the black. Risk less to win more.aviator highest coefficient

Kalyan Sawhney/ author of the article

Journalist and gambling expert with 15 years of experience. Worked in 3 casinos: croupier, administrator and SMM-manager. Currently writing for the website aviator-games.org. Kalyan Sawhney is an avid player of the popular game Aviator. He is also fond of betting on sports and cryptocurrency.

4.4/5 - (5 votes)
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: